الاسكان الاجتماعي

رابط حجز شقق جنة مصر
Featured

رابط حجز شقق جنة مصر 2024

تستمر هيئة المجتمعات العمرانية في تلقي طلبات حجز شقق جنة مصر 2024 وشقق الإسكان المتميز في مشروع سكن مصر ضمن الطرح التكميلي لهذا العام، وقد بدأ التسجيل بالفعل في الثالث من شهر مارس الجاري ويستمر على مدار عدة أيام متتالية، وتتمثل الأماكن التي تتوفر بها الشقق بهذا الطرح في مدينة أسيوط الجديدة، العبور الجديدة، القاهرة الجديدة ومدينة 6 أكتوبر.

موعد التقديم على الطرح التكميلي لمشروع جنة

بدأ التقديم على شقق الطرح التكميلي في مشروع جنة مصر بمدينتي العبور الجديدة وأسيوط الجديد في اليوم الثالث من شهر مارس وسوف يستمر حتى اليوم الواحد والعشرين من هذا الشهر، وذلك بشكل إلكتروني على أن يتم تخصيص الشقق وفقًا لنظام القرعة العلنية.

أسعار شقق جنة مصر ونظام السداد

سجل سعر المتر في شقق جنة مصر بالعبور الجديدة 8500 جنيه مصري، وبالنسبة للشقق ذات مساحة 90 متر فيبلغ سعرها الكلي 825 ألف جنيه، يسدد المتقدم 60 ألف جنيه مقدم جدية الحجز بالإضافة إلى استكمال المقدم حتى 20% وبذلك يتم سداد 113 ألف جنيه بالإضافة إلى دفعة استلام بنسبة 10% وهو ما يعادل 80 ألف جنيه، وبذلك يصل المبلغ المتبقى لـ562 ألف جنيه.

أما عن طريقة سداد الأقساط فهناك ثلاثة أنظمة الأول هو القسط ربع السنوي يدفع فيه صاحب العقار 71 ألف جنيه عند السداد على ثلاث سنوات كما يبلغ 51 ألف إذا تم السداد على 5 سنوات، أو 43 ألف جنيه في حالة سداد الأقساط على 7 سنوات.

أما سعر المتر في مدينة القاهرة الجديدة فيبلغ 11575 و11070 في شقق جنة مصر بمدينة 6 أكتوبر ويكون دفع المقدم وسداد الأقساط بنفس الطريقة السابقة حيث يكون دفع المقدم 20% و10% عند الاستلام ثم سداد التكلفة المتبقية على أقساط لمدة ثلاثة أو خمسة أو سبع سنوات.

رابط حجز شقق جنة مصر 2024

لا يزال التقديم مستمر للحصول على شقق تابعة لمشروع جنة مصر في الطرح التكميلي لهذا العام، ويمكن الحجز بالخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع حجز شقق جنة مصر.
  • الضغط على "أرغب في التقديم" لإدخال البيانات واستخراج الاستمارة.
  • تتضمن الاستمارة رقم يستخدمه المتقدم لسداد جميع المبالغ المالية المطلوبة في بنك الإسكان والتعمير.
  • يمكن طباعة الاستمارة بعد ذلك.
  • يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة العلنية في موعد سوق يتم تحديده.

مشروع جنة مصر 
بدء إجراءات تسليم شقق سكن مصر 2024 بأرض المعارض 
الطرح التكميلي لشقق الإسكان المتميز في العبور الجديدة 
مشروع سكن مصر 
مشروع دار مصر

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا