الاسكان الاجتماعي

شقق Valley towers

الإسكان تطرح شقق Valley towers في حدائق أكتوبر بمساحة 100 متر مربع

تستعد وزارة الإسكان لطرح شقق Valley towers في حدائق أكتوبر خلال الفترة القليلة القادمة، وقد طرحت الوزارة كراسة شروط حجز الشقق في هذا المشروع لتعلن من خلالها عن سعر المتر والمساحات وأهم مميزات الشقق وكذلك نظام الدفع وسداد الأقساط.

أسعار شقق Valley towers في حدائق أكتوبر

انتهى تشطيب بعض الوحدات السكنية في مشروع  Valley towers في حدائق أكتوبر 2024 وتستعد الوزارة حاليًا لطرح حوالي 984 وحدة سكنية كاملة التشطيب ضمن المشروع بمساحات متنوعة، وقد تم تحديد سعر المتر المربع في الشقق ليكون 15 ألف جنيه بعد اعتماده من اللجنة العقارية الرئيسية وفقًا لما جاء في كراسة الشروط التي تخص حجز شقق المشروع.

مساحات شقق Valley towers

تتنوع المساحات في شقق Valley towers التي سيتم طرحها قريبًا حيث تتراوح بين 95 و100 متر مربع، وتتميز بوقتها في منطقة حيوية مميزة بحدائق أكتوبر على طريق الواحات مباشرةً بالقرب من المتحف المصري وكذلك تطل على الأهرامات بشكل مباشر.

ويعتبر مشروع Valley towers من أهم مشاريع الإسكان المميزة في المدن الجديدة، وسيتم طرح المرحلة الأولى قريبًا بعدد محدود لحين استكمال الوحدات السكنية في المشروع بشكل كامل، ولذلك يجب على من يرغبون في حجز الوحدات السكنية تجهيز الأوراق المطلوبة للحجز قبل الإعلان عن الموعد.

أنظمة سداد شقق Valley towers في حدائق أكتوبر

حددت وزارة الإسكان نظام الدفع والسداد لشقق Valley towers بحدائق أكتوبر حيث تكون على النحو التالي:

  • يسدد المتقدم مبلغ جديدة الحجز ويبلغ 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة تسدد لمرة واحدة.
  • استكمال سداد المقدم حتى 20% من تكلفة الوحدة السكنية.
  • سداد 1 % مصاريف إدارية بالإضافة إلى 0,5 % لصالح مجلس الأمناء من تكلفة الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية..
  • يتم سداد 10% من تكلفة الشقة عند التعاقد والاستلام.
  • يسدد المتقدم وديعة الصيانة بحسب التفاصيل المدونة في كراسة الشروط.
  • يبدأ سداد القسط الأول بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ الاستلام مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل استلام الوحدة السكنية.

المصدر

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا