مدينة 6 أكتوبر الجديدة

كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

يعد كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر هو من أكثر المشاريع السكنية التي يرغب الجميع بمعرفة المزيد من التفاصيل عنها، حيث في الفترة الأخيرة شهدت حدائق أكتوبر وتحديدا كمبوند اللوتس إقبالا كبيرا من العملاء الراغبين بالحصول على شقة بالتقسيط، حيث تتميز الشقق في كمبوند اللوتس بالأسعار المنخفضة والتصميم الرائع، كما أن مدينة حدائق أكتوبر هي من أهم المدن التي تتميز بموقعها الجغرافي، كما أنها تعد وجهة رائعة ومناسبة للجميع، حيث يتسم كمبوند اللوتس بالرقي والفخامة بجانب تصميمه الرائع الذي تم على أعلى مستوى.

موقع حدائق أكتوبر

أكثر المزايا التي تتمتع بها مدينة حدائق أكتوبر هو الموقع الاستراتيجي الهام، حيث يمتد الموقع من بوابة القاهرة التي تقع على طريق القاهرة الفيوم، حتى يصل إلى معسكر الأمن المركزي الذي يقع قبل بوابة دهشور، وساعد الموقع المتميز لحدائق أكتوبر على سهولة الوصول إليها من خلال عدة طرق ومحاور أبرزها طريق الواحات والطريق الدائري، وتتميز مدينة حدائق أكتوبر بالمساحة الشاسعة التي تصل إلى حوالي 25,000 فدان، وساعد ذلك على وجود الكثير من المشروعات العقارية الناجحة أهمها كمبوند اللوتس.

تتميز أيضا مدينة حدائق أكتوبر باقترابها من الكثير من المناطق الهامة من أبرزها شارع الهرم وميدان الرماية وميدان جهينة وجامعة مصر والحي المتميز، كما تقترب أيضاً مدينة حدائق أكتوبر من الكثير من المراكز الترفيهية منها دريم بارك ومول مصر والقرية الكونية ومدينة الإنتاج الإعلامي ومدينة زويل للتكنولوجيا والعلوم.

 

مميزات الإقامة في كمبوند اللوتس

يفضل الكثير السكن في كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر وذلك يعود إلى تصميم الكمبوند الرائع، بالإضافة إلى الجو الهادئ في الكمبوند والذي يضيف راحة نفسية للسكان، وأكثر العملاء الراغبين في امتلاك وحدة سكنية داخل كمبوند اللوتس هم الماكثين في القاهرة والأماكن المتكدسة بالسكان، وعلى العكس حدائق أكتوبر التي تتسم بالهدوء الشديد والكثير من المزايا الرائعة التي منها الآتي:

  • التصميم الهندسي الرائع الذي يميز المباني السكنية في حدائق أكتوبر.
  • الهدوء الشديد وقلة الضوضاء مقارنة بالمدن الأخرى.
  • الكثير من الوحدات السكنية المتوفرة بداخلها والتي تناسب فئة كبيرة من العملاء، حيث تعد عبارة عن توين هاوس وتاون هاوس وفلل مستقلة.
  • الوحدات المتوفرة في حدائق أكتوبر تعد متنوعة المساحة والتي تتناسب مع الكثير من الأسر المختلفة.
  • توجد مساحات خضراء شاسعة في مدينة حدائق أكتوبر، كما توجد خدمات متوفرة كثيرة داخل جميع الأحياء.
  • عدد كبيرة من الكمبوندات السكنية التي تقع في مدينة حدائق أكتوبر من أبرزها كمبوند اللوتس والذي يتمكن من توفير مستوى كبير من الرفاهية.
  • الوحدات المتوفرة في حدائق أكتوبر تتميز بالأسعار التنافسية التي يصعب أن تجدها في الفترة الحالية.
  • يمكن شراء الوحدات السكنية في حدائق أكتوبر بنظام التقسيط، حيث يتم توفير الكثير من أنظمة السداد الرائعة.
  • الكثير من الخدمات المتوفرة في حدائق أكتوبر والتي تعد عبارة عن خدمات طبية وترفيهية وخدمات أساسية.

 

تفاصيل كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

أهم المشاريع السكنية التي تتواجد في حدائق أكتوبر هو كمبوند اللوتس، حيث يعتبر هو من أفضل الكمبوندات التي تقع بشكل عام في أكتوبر وذلك لأنه يتميز ويمتلك الكثير من المزايا الرائعة التي تعد أولها هو الموقع الاستراتيجي، حيث يقترب الكمبوند من دجلة جاردنز وكمبوند يوتوبيا وحي المنتزه والحي الإسباني، كما يعد الكمبوند قريب أيضا من الطريق الدائري، حيث يفصل بينهما 10 دقائق، وتعد من أكثر المزايا التي يتمتع بها كمبوند اللوتس هو التصميم الراقي والرقعة الخضراء الضخمة التي تضيف مظهر رائع للكمبوند.

 

تم تنفيذ كمبوند اللوتس حدائق أكتوبر بواسطة شركة دي إم إيه وهي من ضمن الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وتمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشاريع السكنية الرائعة، وذلك يعود إلى خبرة الشركة الكبيرة في هذا المجال، حيث تأسست منذ أكثر من 40 عام، ومن وقت التأسيس وحرصت شركة دي إم إيه على تنفيذ المشروعات بجودة عالية من خلال استخدام أفضل مواد البناء وتطبيق الاستراتيجية الحديثة في التصميم والتنفيذ، ومثال على ذلك مشروع لولي بيتش في العين السخنة وكمبوند اللوتس، كما تم إنشاء معالم رئيسية كثيرة منها مسجد حسن الشربتلي الذي يتواجد في القاهرة الجديدة.

تصميم ومساحة كمبوند اللوتس

حرصت الشركة المطور لكمبوند اللوتس على تصميم المشروع على أحدث طراز والذي يتسم بالرقي والفخامة، كما أن تصميم الكمبوند المتميز هو الذي ساعد على جذب الكثير من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدات سكنية متميزة، كما أن مشروع اللوتس حدائق أكتوبر يتسم بالمساحة الضخمة، حيث قد تم تنفيذه على مساحة تقدر بحوالي 20 فدان مما ساعد على تنفيذ العديد من الوحدات السكنية التي وصل عددها إلى 1300 وحدة سكنية، وتبدأ مساحة الوحدات من 63 متر مربع وذلك بالنسبة للوحدة التي تضم غرفتين نوم ومطبخ وريسبشن وحمام.

 

كانت خطة تنفيذ كمبوند اللوتس تضم مرحلتين للبناء في المرحلة الأولي سيتم تنفيذ 385 مبنى، كما سيتم توفير

رقعة خضراء في الكمبوند تكون بين الوحدات، وأدى ذلك إلى تميز كمبوند اللوتس عن باقي الكمبوندات المجاورة، كما أن المساحة الخضراء التي تم توفيرها أدت إلى وجود قدر كبير من الخصوصية والراحة إلى القاطنين، ولكي يتم توفير قدر كبير من الرفاهية إلى السكان تم إنشاء الكثير من المرافق والخدمات المتكاملة حتى يتم تلبية متطلبات واحتياجات الأفراد المقيمة في كمبوند اللوتس.

تعد أبرز الخدمات التي تم توفيرها للسكان هو المول التجاري والذي تم انشائه على مساحة ضخمة تصل إلى 3000 متر، حيث يخدم المول جميع السكان من حيث توفير السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية، كما أن هذا المول يوجد به مناطق ترفيهية خاصة بالأطفال يتواجد بها الكثير من الألعاب التي يعشقها الجميع، ولم تنسى الشركة المطورة أن تقوم بإنشاء جراجات خاصة بالسيارات ومدارس لمختلف المراحل التعليمية والتي تتميز بجودة التعليم.

أسعار كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

تتميز أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند اللوتس حيث تعد أسعار تنافسية، كما أنها تتناسب مع الخدمات والمرافق المتوفرة في الكمبوند والتي تيسر الحياة وتجعلها مليئة بالحيوية والنشاط، كما أن الأسعار المعلنة للكمبوند تعد مناسبة للجميع وتحديدا العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحدة سكنية تتميز بالتصميم الأوروبي الذي يضم مساحات خضراء ومسطحات مائية في مختلف أنحاء الكمبوند.

 

يختلف سعر الوحدة السكنية في كمبوند اللوتس من وحدة لآخر ويعود ذلك إلى تنوع مساحة الوحدات واختلاف التصميم، وعلى العميل اختيار الوحدة السكنية التي تناسب ظروفه الأسرية والظروف المالية، حيث توجد وحدات تضم غرفتين نوم فقط، وهناك وحدات أخرى تضم أكثر من غرفة نوم، لذا فإن متوسط السعر في كمبوند اللوتس للمتر الواحد يبدأ من 4000 جنيه، أما متوسط السعر للوحدة السكنية فهو يبدأ من 300 ألف جنيه.

 

عيوب السكن في كمبوند اللوتس حدائق اكتوبر

تم تنفيذ كمبوند اللوتس بحرص وعناية شديدة وذلك حتى يصبح كمبوند سكني متكامل، لكن على الرغم من ذلك توجد بعض العيوب في الكمبوند والتي تحرص الشركة المطورة دائما على إصلاحها، حيث من أبرز العيوب هي نقص الموصلات داخل الكمبوند حيث لن تتمكن من التنقل بين أحياء الكمبوند إلا بواسطة سيارة أو وسيلة تنقل.

 

 

 

 

زهرة الساحل الشمالي - Zahra North Coast 
خدمة الشهر العقاري بالمنزل لكبار السن 
أماكن شقق الإسكان الاجتماعي

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا