الساحل الشمالي

زهرة الساحل الشمالي
Featured

زهرة الساحل الشمالي - Zahra North Coast

مشروع قرية زهرة الساحل الشمالي هو مشروع سياحي متكامل ومتطور بشكل استثنائي حيث تم تنفيذه بواسطة شركة التطوير العقاري معمار المرشدي التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال تصميم وتطوير المشاريع العقارية، كما تم تحقيق المشروع بأعلى مستوى من الجودة والتميز، فتقع في واحدة من أكثر المواقع استراتيجية في قلب الساحل الشمالي الهامة جداً وتلعب دورًا كبيراً في أهمية المشروع، كما تم تطويرها على مساحة شاسعة تحتوي على مناطق خضراء وتقدم خدمات مميزة ووحدات متعددة.

زهرة الساحل الشمالي - Zahra North Coast

كان لقرية زهرة مجموعة من الخصائص التي جعلتها فريدة ومتميزة عن معظم القرى السياحية الساحلية الأخرى، وأبرز هذه الخصائص هي:

 

  • تتميز بمساحة أرض كبيرة جداً، وهي الأضخم بين جميع المناطق في مدينة الساحل الشمالي.
  • كما تتميز بموقع جغرافي قريب من أبرز الأماكن السياحية والمناطق الحيوية في المدينة.
  • يتميز المشروع بوجود شاطئ رملي رائع يمتد على مسافة 650 متر.
  • تتميز بتقديم وحدات سكنية مكتملة التشطيب وذلك باتباع أعلى معايير التشطيب الحديثة.
  • يتميز بوجود مساحات خضراء تشكل الجزء الأكبر منه.
  • تنوع معماري المرشدي حيث يحتوي على ثمانية مداخل رئيسية وذلك لتسهيل وصول السكان إلى وحداتهم من مختلف الأماكن المنتشرة.
  • تتميز بالخصوصية الفريدة لجميع الوحدات المتوفرة فيها حيث تبلغ عرض شوارع القرية حتى 24 مترًا مربعًا.
  • يتميز مشروع Zahra North Coast بأنظمة دفع قليلة التكاليف وخيارات سداد طويلة الأمد.

خدمات ومرافق زهرة الساحل الشمالي

إذا كنت من مالكي وحدات سكنية في مشروع زهرة معمار المرشدي في الساحل الشمالي ستتمتع بالعديد من الخدمات الحيوية، وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

 

  • توفر القرية الأمن والحماية على مدار الساعة طوال اليوم حيث تم تجهيزها بأحدث التقنيات الأمنية وكاميرات المراقبة لضمان أقصى درجات الأمان والراحة لسكانها.
  • يوجد في المكان صيدلية ومركز طبي يحتوي على جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لتأمين وتوفير رعاية صحية متكاملة لأصحاب الحاجة.
  • كما يضم مركز السينمات والحديقة المركزية وميناء الصيد واليخوت المارينا مجموعة متميزة لضمان تجربة ترفيهية ممتعة على أعلى مستوى.
  • تحتوي قرية زهرة  على مجموعة متنوعة من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية والمسابح المخصصة للأطفال والسيدات.
  • تحتوي القرية على 3 أبواب ومداخل رئيسية على الشوارع الرئيسية لتسهيل الدخول والخروج حيث يتراوح عرض الشوارع فيها من 24 مترًا وتحيط بها سور.
  • توجد ملاعب رياضية ونادي صحي متكامل في ميجا هاوس كلوب على مساحة تصل إلى 8 فدان، وذلك لممارسة جميع أنواع الأنشطة الترفيهية والرياضية.
  • تم إختصاص موقف خاص للسيارات حتى لا يتم إفساد مظهر القرية بشكل عام.
  • وجود مناظر طبيعية خلابة تصميم لاند سكيب جميلة وبحيرات صناعية تشغل الجزء الكبير من مساحة المشروع لتعزيز الراحة والاستجمام.
  • تعتبر هذه المنطقة تجميعة اقتصادية شاملة تحتوي على عدة مراكز تجارية ومحلات وأسواق تجارية وسوبرماركت ومركز تسوق يحتوي على ماركات محلية وعالمية.
  • منطقة الأطفال كيدز اريا مكان مخصص للأطفال للعب والاستمتاع في الملاهي.
  • تضم المطاعم والكافيهات تمثيلات لماركة court island وتعرض أفضل الخدمات الغذائية والشرابية ذات النكهة اللذيذة على أعلى مستوى.
  • يتضمن مساحات وممرات مخصصة للمشي والألعاب الترفيهية والممشى ومسار جري وركوب الدراجات والتجول والاستمتاع بأوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.
  • تضم ثمانية حمامات سباحة تم توزيعها بالتساوي في جميع أنحاء القرية حيث تتوفر مقاسات كبيرة وصغيرة تناسب الكبار والصغار.

المطور العقاري لقرية زهرة 

تم تطوير القرية بواسطة شركة معمار المرشدي وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر، كما تأسست على يد السيد محمد المرشدي قبل 30 عامًا مع فريق من المهندسين والمعماريين ذوي الخبرة، اعتمدت الشركة منهجية معمارية فريدة ونظام جديد للعقارات.

كما تضع الشركة التركيز على تنفيذ مشاريع شاملة في مجال العمران حيث تسعى لجمع الوحدات السكنية والإدارية والتجارية والترفيهية، لتلبية جميع احتياجات عملائها، كما تتنوع في مشاريعها بين إسكان الشباب والوحدات السكنية المتوسطة والفوق متوسطة.

مساحة قرية زهرة الساحل الشمالي

تم تنفيذ مشروع قرية زهرة على مساحة تبلغ 900 فدان وهو مساحة واسعة مناسبة لقرية سياحية كبيرة، كما تم تجزئة مشروع زهرة الساحل الشمالي للمهندس المعماري المرشدي إلى مرحلتين، وفي كل مرحلة منهما يتم بناء 55 مبنى على مساحة 45 فدانًا، تشمل المباني الخدمية والمساحات الخضراء،  وتقدم مناظر طبيعية ساحرة.

 

يشمل المشروع وحدات متنوعة مثل الفلل والتاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات، وإذا كنت ترغب يمكنك الحصول على شاليه يتضمن حديقة خاصة، كما تتناسب الشاليهات مع جميع أنواع العملاء بمختلف التصاميم والمساحات والتجهيزات، فأطلقت الشركة ثلاثة أنماط من الشاليهات بمساحات مختلفة حيث يبلغ مساحة النموذج الأول 172 متراً مربعًا والنموذج الثاني 202 متراً مربعًا والنموذج الثالث 364 متراً مربعاً.

 

Zahra North Coast

مساحات الوحدات داخل زهرة 

يتوفر داخل القرية العديد من المساحات المخصصة للوحدات السكنية التي تم طرحها فيها، وهذا تم تنفيذه بهذه الطريقة:

 

  • يتراوح مساحة الشاليهات في زهرة بين 40 و 115 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الاستوديو في قرية زهرة بمساحة 27 متر مربع.
  • تتراوح مساحة الشقق في مشروع زهرة الساحل الشمالي بين 75 و132 متر مربع.
  • تبدأ مجموعة الشقق المزدوجة بمساحات مختلفة في مجمع زهرة  من ١٧٥ إلى ٢٢٠ متر مربع.
  • تتراوح مساحة الفلل التاون هاوس في Zahra North Coast بين ٢٢٥ إلى ٢٥٠ متر مربع.

مشاكل قرية زهرة الساحل الشمالي

يتميز مشروع قرية زهرة  بمجموعة من المشاكل التي تختلف عن المشاريع الأخرى فالمشكلة والميزة تتغيران حسب الأفراد، فمثلاً تم تصميم القرية على مساحة تبلغ 900 فدان وهي مساحة كبيرة تضم العديد من الخدمات والمرافق، ومع ذلك يوجد بعض الأشخاص الذين لا يُفضِّلون المساحات الكبيرة ويرغبون في المساحات الصغيرة.

كما تُوفَّر خيارات سداد مُتعددة حتى يتسنَّى للعميل اختيار النظام الذي يُناسبه، ومع ذلك توجد أيضًا أشخاص يعتبرون هذه المسألة واحدةً من مشاكل قرية زهرة الساحل الشمالي، وبهذا لا توجد أية مشاكل تشمل القرية بل هناك اختلافات فقط تعود للاذواق المختلفة.

المنتجعات المجاورة لـ زهرة الساحل الشمالي

زهرة الساحل الشمالي واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي حيث توفر العديد من الخدمات الفاخرة والمرافق للزوار، وهناك العديد من المنتجعات المجاورة التي يمكن للزوار استكشافها والاستمتاع بها، وتتمثل فيما يلي:

 

  • قرية جايا الساحل الشمالي - Gaia North Coast

Gaia North Coast

يتميز المنتجع بشواطئه الرملية البيضاء الشاسعة ومياهه الهادئة والصافية، ما يُوفِّر تجربة للزائر تستحقُّ الاستكشاف، كما يتوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات بما في ذلك الفنادق الفاخرة والمطاعم ومحلات التسوق والمنتزهات المائية.

 

  • قرية سوان ليك الساحل الشمالى - Swan Lake Northcoast

Swan Lake Northcoast

يقع على بُعد مسافة قصيرة من قرية زهرة الساحل الشمالي ويعتبر من أفخم المنتجعات في المنطقة، فيقدم جوًا هادئًا ومريحًا حيث يُمكن للنزلاء الاستمتاع بالشواطئ الخاصة والمسابح الواسعة، كما يوفر مجموعة من الفيلات والشاليهات الراقية المجهزة بأحدث التجهيزات والمرافق.

 

  • قرية لافيستا باي ايست الساحل الشمالي - La Vista Bay East North Coast

La Vista Bay East North Coast

يتميز بموقعه المتميز على الشاطئ و قُربه من قرية زهرة، ويوفر مرافق رائعة مثل الشواطئ الرملية الجميلة والمسابح الكبيرة والمنتزهات الخضراء، ويحتوي على فنادق فاخرة و شاليهات مريحة لتلبية احتياجات جميع الزوار.


في الختام فإن زهرة الساحل الشمالي توفر مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية التي تلبي احتياجات الزائرين وتضمن لهم إقامة ممتعة ومريحة، وتمتاز القرية بشواطئها الرملية الجميلة والمياه الصافية مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي الاستجمام والاسترخاء، كما تقدم العديد من الأنشطة الرياضية المائية مثل الغوص وركوب الأمواج والبحر الصناعي، فيمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بتجربة الاطعمة الشهية التي يقدمها المطاعم والمقاهي في القرية.

 

موقع قرية زهرة على خرائط جوجل

 

 

مقالات ذات صلة

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا