الاسكان الاجتماعي

الاسكان المتميز

موعد تسليم وحدات الاسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة 2024

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن موعد تسليم وحدات الاسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة 2024 للأشخاص الذين قدموا عليها وانتهوا من دفع مقدم جدية الحجز والرسوم الأخرى، وتعتبر مدينة العبور واحدة من المدن الجديدة المناسبة للسكن لتوافر جميع الخدمات والمرافق بها، كما تتضمن جميع أنواع الإسكان بما في ذلك الإسكان المتميز والإسكان الاجتماعي.

موعد تسليم وحدات الاسكان المتميز في مدينة العبور الجديدة

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية للمدن الجديدة عن موعد تسليم الوحدات السكنية للمتقدمين عليها والتابعة لبرنامج الإسكان المتميز في مدينة العبور؛ حيث يكون ذلك خلال الفترة من يوم الاثنين الرابع والعشرين من أبريل 2024 وتستمر حتى الثالث عشر من يونيو 2024 وفقًا لجدول زمني وضعته عنه وزارة الإسكان بالتعاون مع جهاز مدينة العبور الجديدة لتسليم الوحدات السكنية في جميع عمارات الإسكان المتميز.

وسوف يتم تسليم 45 عمارة بها 1080 وحدة سكنية بمنطقة عمارات الزهور بالحي 39" منطقة 2600 فدان سابقاً بالمدينة، وأكدت الوزارة على ضرورة توجه الفائزين بالوحدات إلى بنك التعمير والإسكان فرع الجامعة بمدينة العبور لتسوية الموقف المالي وتقديم المستندات المطلوبة إلى جهاز مدينة العبور الجديدة.

جدول تسليم وحدات الاسكان المتميز في العبور الجديدة

وضع جهاز مدينة العبور الجديدة جدول زمني لتوضيح تاريخ تسليم الوحدات في العمارات السكنية لمالكيها خلال الفترة المحددة لذلك، والجدول الزمني هو:

  • سيتم تسليم وحدات العمارتين 1 و53 يوم الإثنين 22 /4 /2024.
  • موعد تسليم وحدات العمارتين 2 و54 يوم الثلاثاء 23 /4 /2024.
  • سيتم تسليم وحدات العمارتين 3 و55 يوم الأربعاء 24 /4 /2024 ثم باقى الوحدات تباعًا.
  • ينتهي تسليم جميع الوحدات السكنية المقرر تسليمها بتاريخ الحادي عشر من يونيو 2024.

كما يتم تخصيص يومي الثاني والثالث عشر من شهر يونيو وهما آخر يومين في التسليم من أجل تسليم الوحدات الوحدات السكنية لمن تخلفوا عن الاستلام في المواعيد المحددة، وبعد انتهاء هذه المدة لا يمكن الحصول على الوحدات وقد يتم إعادة طرحها مرة أخرى في الطرح القادم.

المصدر



أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 
مبادرة التمويل العقاري في مصر 
مشروع دار مصر 
مشروع سكن مصر 
مشروع جنة مصر

 

 

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا