مدينة الشروق

شقق للبيع في مدينة الشروق

أرخص شقق للبيع في مدينة الشروق

يتم البحث عن أرخص شقق للبيع في مدينة الشروق في الفترة الحالية، حيث تزداد وترتفع بنسبة كبيرة معدلات الكثافة السكانية داخل المدن الجديدة، وذلك يعود إلى وجود حياة كريمة بداخلها، ولهذا فإن الجميع يرغب بشراء وحدات سكنية في تلك المدن والتي من أبرزها هي مدينة الشروق، وتتسم مدينة الشروق بالكثافة السكانية المنخفضة بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات والمرافق وفرص العمل الوفيرة، وهذا هو ما يبحث عنه الفرد دائما عند شراء الوحدة السكنية، لذا لكي يتم ذلك يجب معرفة أهم الأحياء والمناطق التي تتواجد داخل مدينة الشروق والتي سنوضحها في السطور القادمة.

شقق للبيع في مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بعدم وجود مناطق صناعية على عكس مدينة العاشر من رمضان ومدينة العبور، وعدم وجود المناطق الصناعية في مدينة الشروق أدى إلى نظافة المدينة دائما وخلوها من الملوثات التي تضر البيئة، كما تتميز مدينة الشروق بوجود مساحات خضراء شاسعة تمتد في الشوارع وساعدت على نقاء المدينة وتوفير بيئة هادئة إلى القاطنين

 

 تعد مدينة الشروق هي من ضمن المدن السكانية التي تتسم بالمسكن الهادئ والأمن، بالإضافة إلى قربها من القاهرة الجديدة، كما أنها تتميز بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على طريق القاهرة الإسماعيلية وتحديدا في الكيلو رقم 37، ولهذا فإن الجميع يفضل السكن داخل الشروق ويتم البحث دائما عن شقق ووحدات سكنية تتميز بالسعر المنخفض والمساحة الواسعة.

 

مميزات مدينة الشروق

تمتلك مدينة الشروق مزايا عديدة تجعلها من أفضل المدن السكنية في مصر، ويرغب الجميع في امتلاك وحدة سكنية بها بسبب تلك المزايا والتي تتمثل في الآتي:

  • الهدوء والنظافة: مدينة الشروق هي أكثر المدن في مصر التي تتسم بالهدوء دائما والنظافة الشديدة بسبب فريق عمل متميز يحرص دائما على نظافة المدينة.
  • المساحات الخضراء: المساحة الخضراء الشاسعة هي أكثر المزايا التي تتمتع بها مدينة الشروق والتي تجعلها مدينة مثالية للعيش بها.
  • الأمن والأمان: تمتلك مدينة الشروق فريق أمن وحراسة على أعلى مستوى، وذلك للحفاظ على أمن وأمان القاطنين.
  • الموقع الاستراتيجي: تتميز مدينة الشروق بموقعها الهام والذي يقترب من العين السخنة والقاهرة.

 

تصميم الوحدات السكنية مدينة الشروق

تتميز مدينة الشروق بتصميم الوحدات السكنية، حيث تنقسم إلى 4 فئات متنوعة تعد عبارة عن فئة متوسط وفوق متوسطة واقتصادية وإسكان فاخر، لذا فإن الأسعار تجدها مختلفة من وحدة سكنية لآخرى، وساعد التنوع في مدينة الشروق على استيعاب جميع النازحين من مختلف الطبقات، وتتمكن مدينة الشروق من توفير خدمات كثيرة إلى السكان تتمثل في الخدمات التعليمية والترفيهية والطبية، وتتميز تلك الخدمات بجودتها العالية.

 

قبل أن يتم شراء شقة في مدينة الشروق يجب معرفة أولا أفضل المناطق التي تتواجد في المدينة والتي تتميز بأسعارها التنافسية، بالإضافة إلى وجود الكثير من الخدمات المتوفرة بها والتي يبحث عنها الجميع عند شراء الوحدات السكنية.

 

شقق للبيع بالتقسيط في مدينة الشروق استلام فوري

في الفترة الحالية تتم عملية الشراء في المدن الجديدة بواسطة أنظمة التقسيط المختلفة، حيث تعد الأكثر تداولا بين الجميع، كما أن أنظمة التقسيط المتوفرة تختلف من منطقة لأخرى، ويبحث العميل دائما عن الوحدة السكنية التي تتميز بسنوات السداد المرنة والمقدم المنخفض، كما يفضل العميل شراء وحدة سكنية تعد كافة التشطيب حتى يتم الانتقال إليها فور إنهاء التعاقد.

 

أغلب أنظمة التقسيط المتوفرة داخل مدينة الشروق تتراوح قيمة المقدم بها من 10% إلى 20%، أما بالنسبة

لسنوات السداد فإنها تصل إلى 15 سنة، وتعد تلك الفترة طويلة ومرنة تتيح للعميل راحة في عملية السداد مع دفع قسط منخفض حتى الانتهاء.

 

توجد الكثير من الوحدات السكنية الخالية في مدينة الشروق، وبذلك فإن العميل يتمكن من اختيار الوحدة السكنية الأنسب له من ناحية السعر والتصميم والمساحة وموقع الوحدة، ولهذا سنوضح لكم قريبا أهم المناطق التي تتواجد بها شقق سكنية منخفضة السعر في مدينة الشروق.

 

 شقق للبيع في مدينة الشروق

 

شقق للبيع في المنطقة التاسعة داخل مدينة الشروق

في الفترة الأخيرة اختلفت مسميات المناطق في مدينة الشروق، ومثال على ذلك المنطقة التاسعة التي تحولت إلى حي البنفسج والذي يتميز بكونه تابع إلى فئة الإسكان المتوسط، كما أنه يتميز بوجود الكثير من الأشجار والتي أدت إلى وجود جو هادئ ورائع إلى السكان، ويستقطب هذا الحي فئة كبيرة من السكان بسبب كثرة المزايا به.

تمتلك المنطقة التاسعة عدد كبير من الوحدات السكنية التي تتميز بتنوع الوحدات بها، حيث تبدأ مساحة الوحدة السكنية من 100 متر مربع أو 120 متر مربع وتصل المساحة إلى 150 متر، كما تتميز تلك المنطقة بالأسعار التنافسية حيث يبدأ سعر المتر من 5500 جنيه.

شقق للبيع في دار مصر الشروق

من أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في الفترة الأخيرة والتي تم طرحها بواسطة وزارة الإسكان هو مشروع دار مصر، حيث تم طرح الوحدات السكنية في هذا المشروع بأسعار منخفضة حتى يتم استقطاب فئة كبيرة من المواطنين الباحثين عن وحدات سكنية متميزة، ويبدأ سعر المتر في مشروع دار مصر من 5000 جنيه، كما تتوفر الكثير من التسهيلات المتنوعة في عملية السداد.

 

ويعد مشروع دار مصر هو خيار أكثر من رائع إلى جميع العملاء التي تفضل شراء وحدة سكنية في مدينة الشروق، حيث تمتلك الكثير من المزايا والخدمات المتنوعة، ومن أهم المزايا هو القسط الشهري المنخفض للوحدة، حيث يبدأ من 600 جنيه وقد يصل إلى 1200 جنيه تبعا لمساحة الوحدة ونوعها، وتبدأ المساحة من 70 متر مربع وقد تصل إلى 100 متر مربع.

 

يمكن شراء وحدة سكنية من مشروع دار مصر في مدينة الشروق بسعر أقل من خلال التعامل مع المالك بصورة مباشرة، حيث يقوم المالك بإعلان الشقة التي يملكها على موقعنا كما يطرحها بنظام التنازل بعد أن يتم استلامها.

 

المعايير الصحيحة لاختيار أرخص شقق في مدينة الشروق

يجب أن يتم وضع عدة معايير حتى يتم اختيار شقة منخفضة السعر في مدينة الشروق، وتتمثل تلك المعايير في الآتي:

  • الموقع: أرخص المنطق السكنية هي المنطقة الثامنة والذي يبدأ سعر الشقة بها من 2.5 مليون جنيه وتصل إلى 3.5 مليون جنيه.
  • المساحة: عليك باختيار الشقة بالمساحة التي تناسبك وتناسب احتياجات الأسرة.
  • التشطيب: تتوفر الشقق السكنية في مدينة الشروق بأنواع تشطيب مختلفة حتى تناسب جميع العملاء، حيث يوجد تشطيب كامل وتشطيب سوبر لوكس ونصف تشطيب.
  • الخدمات: خدمات كثيرة تتواجد في مدينة الشروق تعد عبارة عن مستشفيات ومدارس وأسواق تجارية حتى يتم توفير جميع احتياجات ومتطلبات السكان.

 

 

 نصائح لشراء أرخص شقق في مدينة الشروق

قبل أن تقوم بشراء شقة في مدينة الشروق عليك بقراءة عدة نصائح والتي تساعدك على اختيار شقة مناسبة تتوافق مع ظروفك المالية والاجتماعية، ولهذا أهم النصائح هي الآتي:

  • أولا عليك بتحديد الميزانية وذلك حتى تبحث عن الشقة في المكان الصحيح الذي يناسب الميزانية.
  • عليك بوضع مقارنة بين أسعار الشقق في مختلف المناطق التي تقع في مدينة الشروق.
  • عليك بالتفاوض مع مالك الشقة في الشارع وذلك لكي تشتري الشقة بسعر أفضل.
  • يجب عليك التأكد جيدا من أوراق الشقة ومدى صحتها قبل أن تتم عملية الشراء.

 

 

 

 

 المصدر

 

 

 خدمة الشهر العقاري بالمنزل لكبار السن 
اسعار الشقق المنصورة الجديدة 
مبادرة التمويل العقاري في مصر 
أماكن شقق الإسكان الاجتماعي

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا