الساحل الشمالي

قرية روزانا الساحل الشمالي

قرية روزانا الساحل الشمالي

قرية روزانا الساحل الشمالي هي من أبرز وأهم القرى السياحية التي تقع في الساحل الشمالي، ويرغب الكثير من العملاء في امتلاك وحدة سكنية في القرية وذلك لأنها تمتلك الكثير من المزايا من أبرزها هو الموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى احتواء القرية على الكثير من الخدمات التي تم توفيرها بعناية شديدة حتى يتم توفير حياة متكاملة إلى الزوار داخل القرية.

تتميز قرية روزانا بالتصميم الحديث والذي تم بواسطة نخبة من المصممين، كما أنه تم إنشاء القرية من خلال استخدام أفضل مواد البناء وذلك لكي يتم تقديم قرية سياحية بجودة عالية إلى العملاء، وتعد قرية روزانا هي من أفضل القرى السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي وتتفوق على جميع القرى التي تقع بجانبها وذلك بسبب المزايا الكثير التي تمتلكها القرية وأيضا بسبب المرافق والخدمات العديدة التي تتواجد بها.

 

قرية روزانا الساحل الشمالي

موقع قرية روزانا الساحل الشمالي

تمتلك قرية روزانا موقع استراتيجي متميز جعلها من أفضل القرى وأهمها في الساحل الشمالي ،وتقع القرية على طريق اسكندرية مطروح وتحديدا في الكيلو رقم 56 ولهذا فإنها تعد في قلب الساحل الشمالي القديم.

ساعد الموقع المتميز للقرية على قربها من الكثير من المناطق والقرى الهامة في الساحل الشمالي، كما ساعد القاطنين داخل القرية على سهولة التنقل والحركة وذلك بسبب اقتراب أهم الطريقة والمحاور الرئيسية.

تصميم قرية روزانا الساحل الشمالي

تتمتع قرية روزانا بتصميم حضاري حديث، حيث قد تم تصميمها مثل اللوحة المائية وذلك بسبب أنها تضم عدد كبير من الشلالات الصناعية والنافورات الراقصة، كما أن القرية قد تم تصميمها على الطراز الأوروبي الحديث حيث قد تنفيذ نظام المصاطب المتدرجة بها، بالإضافة إلى ذلك فإن القرية تتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة التي توفر للسياح جو رائع مليئ بالهواء النقي، وتصل نسبة المساحات الخضراء في القرية إلى 80%، ومن ضمن تلك النسبة قد تم تنفيذ عدد كبير من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية والملاعب.

كانت النسبة المتبقية من المساحة الإجمالية للقرية هي خاصة بالوحدات السكنية والخدمات التجارية، حيث وصلت نسبتها إلى 20% وقد تم تصميم تلك الوحدات بعناية شديدة لكي تشير إلى مدى الفخامة والرقي التي تمكنت الشركة المطورة من وضعها في القرية، كما أنه تم توفير الوحدات في قرية روزانا بمساحات مختلفة لكي تناسب جميع الأفراد وتحديدا العائلات.

 

مميزات قرية روزانا الساحل الشمالي

يرغب الجميع في اقتناء وحدة سكنية في قرية روزانا وذلك بسبب كثرة المزايا التي تتواجد بها والتي لن تجدها إلا بها، ولهذا تعد أبرز المزايا هي الآتي:

  • تقع القرية في موقع متميز وفريد بالإضافة إلى الجو الرائع المتواجد في القرية والذي يشعر السائح بالاستجمام والراحة الشديدة.
  • تمتلك القرية تصميم متميز يتمثل في المباني التي تتصف بالرقي والبساطة في الوقت ذاته، كما أن القرية تم تصميمها جيدا حتى يتم توفير قدر كبير من الخدمات بداخلها حتى لا يحتاج الزائر إلا الخروج منها.
  • يتم توفير الوحدات السكنية في قرية روزانا بأسعار زهيدة للغاية على الرغم من كثرة الخدمات التي تتواجد بها.

عيوب قرية روزانا الساحل الشمالي

تمتلك القرية مزايا كثيرة ومن الصعب أن تجد عيب بداخلها، وفي حال وجود أي عيب فإنه يتم إصلاحه على الفور حتى لا يؤثر ذلك على العميل، كما أن القرية في حالة تطوير مستمر وذلك لمواكبة العصر وأيضا لكي يتم وضع لمسات خاصة وحديثة على القرية وتظل دائما هي الأفضل في الساحل الشمالي.

 قرية ديمورا الساحل الشمالي

مساحات الوحدات بروزانا ريزورت

تبدأ مساحة الوحدات في قرية روزانا من 140 متر وتتواجد الكثير من الوحدات في القرية، كما أنها متنوعة حيث تتوفر وحدات تاون هاوس وشاليهات وتوين هاوس وفلل، لكن جميعهم يتسم بالتصميمات المتميزة والمساحات الكبيرة التي تفصل بين الوحدة السكنية والأخرى، وذلك حتى يتم توفير قدر كبير من الخصوصية إلى السكان، كما تتواجد مساحات خضراء كبيرة حول الوحدات السكنية وذلك لكي يتم توفير حياة تتمتع بالاسترخاء والرفاهية.

 

خدمات قرية روزانا بالساحل الشمالى

الكثير من الخدمات التي تتوفر في القرية والتي تتمثل في الخدمات الفندقية والخدمات الترفيهية والطبية والصحية والرياضية، وتعد كل منهم عبارة عن الآتي:

  • يتواجد 15 حمام سباحة في القرية كل منهم يختلف في المساحة، وذلك لكي يناسب مختلف الأعمار من الصغار حتى الكبار، كما أنه تم توفير حمامات سباحة مغطاة حتى تناسب السيدات.
  • يتواجد أكوا بارك في قرية روزانا تم توفيرها بشكل خاص للكبار والصغار.
  • تتواجد الكثير من الاستراحات في القرية تحيط بها حتى يتم قضاء وقت للراحة.
  • تتميز القرية بوجود شاطئ خاص ممهد في القرية.
  • تم توفير منطقة خاصة لممارسة الألعاب الشاطئية المختلفة وتم تجهيزها جيدا لقضاء وقت لعب رائع.
  • يوجد نادي اجتماعي ونادي رياضي في القرية تم تحهيزهم جيداً لاستقبال الزوار.
  • يتوفر ممشى رياضي خاص في القرية لمحبي ممارسة رياضة المشي، وأيضا لمن يرغب في التنزه في مكان هادئ خالي من إزعاج السيارات.
  • تتواجد الكثير من الملاعب الرياضية التي تتعلق بكرة القدم وكرة التنس وكرة السلة والطائرة.
  • يوجد ملعب جولف تم تزويده بجولف كار.
  • تتوفر خدمة واي فاي طوال اليوم في القرية يتسم بالسرعة الفائقة والنطاق الواسع.
  • يتواجد مركز صحي في القرية يحتوي على صالة جيم وعلى جميع الخدمات الصحية التي يرغب الجميع في تواجدها داخل القرية.
  • تحتوي القرية على مركز خاص لإطفاء الحرائق ومعالجة الأمر في أسرع وقت حتى يمنع حدوث أي أذى للسكان والزوار.
  • تضم القرية مركز طبي متكامل يتمثل في صديليات مجهزة جيداً، بالإضافة إلى عيادات طبية تشمل جميع التخصصات.
  • توجد الكثير من المطاعم والمقاهي التي تتميز بالتصميم العالمي، كما تتميز بتقديم أشهى الوصفات وأفضل المشروبات.
  • مركز تجاري ضخم يحتوي على الماركات العالمية والحديثة لإتاحة خدمة تسوق رائعة إلى الزوار.
  • حراسة شديدة وأمن يعمل طوال اليوم.
  • فندق كبير يقع في القرية ويطل بصورة مباشرة على البحر، كما يتميز بتقديم خدمة فندقية عالية المستوى.
  • جراجات خاصة في القرية حتى تمنع وجود السيارات في الخارج والتي تشوه مظهر القرية الخارجي.
  • خدمة صيانة عالية المستوى وذلك لمعالجة المشاكل التي قد يواجهها الزوار في أسرع وقت دون أن تتفاقم.

مدينة نور طلعت مصطفى

أسعار قرية روزانا الساحل الشمالي

يختلف السعر في قرية روزانا من وحدة لأخرى وذلك يعود إلى مساحة الوحدة وموقعها في القرية، بالإضافة إلى مدى قرب الوحدة من الخدمات والبحر، ويتوفر عدد كبير من الوحدات المتاحة للبيع في القرية والتي تتميز بالإطلالة الرائعة والسعر المناسب، حيث يبدأ سعر الشاليه في القرية من 1,200,000 جنيه.

 

نظام التقسيط في قرية روزانا الساحل الشمالي

تم توفير الكثير من الأنظمة المختلفة من التقسيط لامتلاك وحدة سكنية، حيث كان النظام الأبرز هو أن يتم دفع مقدم تصل قيمته إلى 10% من القيمة الإجمالية من سعر الوحدة والقيمة المتبقية تسدد على مدار 6 سنوات.

 

الشركة المالكة لقرية روزانا وسابقة أعمالها

تعد الشركة المالكة لقرية روزانا هي شركة عمران مصر للتطوير العقاري، وتعد تلك الشركة من أهم الشركات الرائدة في هذا المجال، حيث تم تأسيسها بقيادة راغب ضيف الله، وتلك الشركة تمكنت من غزو السوق العقاري بواسطة المشاريع البارزة التي تقدمها إلى العملاء والمستثمرين، حيث تمكنت من التربع على عرش أفضل شركات التطوير العقاري في مصر.

تمتلك شركة عمران مصر سابقة أعمال قوية، حيث تمكنت من تنفيذ الكثير من العقارات التجارية والصناعية والسكنية والسياحية، وكانت أبرز مشروعات الشركة هو مشروع قرية روزانا هايتس.

 

 

 

 موقع قرية روزانا الساحل الشمالي على خرائط جوجل

 

 المصدر

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا