الساحل الشمالي

قرية ديمورا الساحل الشمالي

قرية ديمورا الساحل الشمالي

من أفضل وأشهر القرى التي تتواجد في الساحل الشمالي هي قرية ديمورا والتي تم تنفيذها بواسطة شركة الحلو للتطوير العقاري حيث حرصت الشركة على تنفيذ القرية بأفضل الأشكال الهندسية وأفضل التصميمات كما تم إنشاء المباني بشكل خاص حتى تطل جميعها على البحر وهذا ما يتمناه جميع العملاء.

تم تنفيذ القرية بعناية وحرص شديد حتى تناسب وتلائم أذواق مختلف العملاء وتم الحرص على رفع نسبة الرقعة الخضراء والمسطحات المائية في القرية حتى يتم توفير حياة أكثر رفاهية وخصوصية إلى القاطنين وتتميز قرية ديمورا بوجود تشكيلة رائعة من كريستال لاجون بأنواع مختلفة ومتميزة مما أضاف مظهر رائع للقرية.

 

معلومات عن قرية ديمورا الساحل الشمالى

تم الإعلان من قبل شركة الحلو المسؤولة عن تنفيذ مشروع قرية ديمورا عن افتتاح القرية بشكل نهائي في قلب الساحل الشمالي والذي يتميز بالموقع الاستراتيجي وأكثر المميزات التي تتمتع بها قرية ديمورا هو التصميم المعماري العالمي حيث اتبعت الشركة كافة الأساليب الأوروبية الناجحة حتى يتم تنفيذ مشروع عالمي كما تمكنت الشركة من تتفيذ مشروع ديمورا على مظهر رائع يطل مباشرة على البحر كما تم توفير لاند سكيب حتى يتمتع السكان بالطبيعة الخلابة وجمال سحرها.

موقع قرية ديمورا الساحل الشمالى

تقع قرية ديمورا في الساحل الشمالي وتحديداً في الكيلو 75.5 على طريق اسكندرية مطروح لذا فإنها تقع قبل قرية مرسيليا بيتش 1 وتتميز القرية بالموقع الرائع حيث يمكنها من التنقل بكل سهولة كما أن القرية تقترب بشدة من مطار برج العرب العالمي حيث يفصل بينهما 35 دقيقة وتعد القرية قريبة من الكثير من المحلات التجارية بالإضافة إلى قربها من الشواطئ الرملية والتي تتمتع بالرمال الذهبية والمياه الفيروزية.

تم إنشاء قرية ديمورا بأفضل الخدمات وأحسنها وذلك حتى يتم توفير راحة مثالية إلى السكان وحرصت شركة الحلو على توفير الوحدات السكنية في القرية بمساحات متنوعة لكي تتناسب مع مختلف أذواق العملاء لكن جميع الوحدات السكنية تتفق في إطلالتها على البحر الأبيض المتوسط حيث يتمكن الفرد كم قضاء إجازة صيفية رائعة أمام البحر ووسط مساحات خضراء رائعة لذا فإن قرية ديمورا هي من أبرز وأفضل القرى التي تقع في الساحل الشمالي.

 

مساحة قرية ديمورا

تم إنشاء قرية ديمورا الساحل الشمالي على مساحة شاسعة حتى يتم تنفيذ وحدات سكنية متنوعة بالإضافة إلى تنفيذه الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات القاطنين ولهذا فإن مساحة القرية تصل إلى حوالي 100 فدان لذا فإنك تجد تنوع في الوحدات السكنية وتنوع في المساحات حيث تعد الوحدات المطروحة في القرية عبارة عن توين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات وتمتاز الوحدات بالتجزئة الداخلية الممتازة

 

 مساحة الشاليهات في قرية ديمورا تبدأ من 75 متر مربع وبالنسبة لمساحات الفلل فإنها تبدأ من 240 متر حيث تتميز بالتصميمات الخارجية الرائعة والمدهشة والتي لن تجدها إلا في قرية ديمورا حيث تتم الاستعانة بطاقم عمل متميز حتى ينفذ حلم شركة الحلو للتطوير العقاري ويصبح على أرض الواقع متمثل في القرية.

 

مميزات قرية ديمورا

تمتلك القرية مميزات كثيرة لا حصر لها تتمثل في الإطلالة المميزة التي لن تجدها إلا في قرية ديمورا كما توجد مزايا كثيرة من أبرزها الآتي:

  • تتميز قرية ديمورا الساحل الشمالي بالموقع الاستراتيجي الذي يقع على طريق اسكندرية مطروح.
  • يوجد تنوع في الوحدات السكنية داخل القرية حتى تناسب احتياجات جميع العملاء.
  • الكثير من الخدمات والمرافق في القرية والتي تعد متكاملة وذلك لكي يتم تلبية احتياجات جميع النزلاء والسكان.
  • الأسعار المنخفضة للوحدات السكنية والتي تعد مناسبة للجميع.
  • أنظمة سداد متنوعة لكي يتم توفير أكثر من خيار لسداد الوحدة السكنية وامتلاكها.

 

تصميم قرية ديمورا الساحل الشمالى

تم تصميم القرية بشكل خاص حيث لتصبح النسبة الكبيرة من مساحة المشروع خاصة بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية أما النسبة الأقل واللي تقدر بـ 20% فإنها خاصة بالمباني والمنشآت السكنية والمطاعم الدولية التي تكثر في القرية والتي تقدم أفضل المأكولات بجانب إطلالتها المميزة على البحر حيث تتناول وجبتك بكل شهية أمام منظر ساحر

 

تمتلك القرية مميزات كثيرة والتي تتمثل في الخدمات المتكاملة التي تح توفيرها إلى السكان حتى تلبي جميع المتطلبات والمتطلعات العالمية والمحلية كما تتميز القرية بالتصميم الرائع المستوحاة من التصميمات الإيطالية التي تتميز بالمباني الفخمة والشوارع الواسعة والمساحات الشاسعة.

 

خدمات ديمورا الساحل الشمالي

تتواجد الكثير من الخدمات المتنوعة داخل القرية حتى تلبي احتياجات النزلاء أثناء فترة الإقامة في القرية كما أن الخدمات المتوفرة في القرية تعمل على خلق جو رفاهية ومتعة شديد إلى السكان ولهذا من أبرز خدمات القرية هي الآتي:

  • الكثير من حمامات السباحة التي تتواجد في القرية ويصل عددها إلى 17 حمام سباحة تتسم جميعا بالمساحات المتنوعة.
  • الكثير من المتاجر والمحلات التجارية في القرية والتي توفر تجربة تسويقية أكثر من رائعة.
  • تم تصميم الشوارع في القرية على مساحات واسعة حتى يتجول السكان بصورة أفضل.
  • توجد مساجد في القرية لإقامة الصلوات وإقامة الشعائر الدينية.
  • تتميز القرية بمساحات خضراء شاسعة مما يوفر للسكان وقت للاستجمام والراحة وسط الطبيعة الخلابة.
  • توجد مطاعم ومقاهي في القرية تطل على البحر كما تتميز المطاعم والمقاهي بالتصميمات الرائعة بالإضافة إلى الوصفات المتميزة التي تقدم الزوار.
  • توجد خدمات طبية متميزة في القرية تتمثل في الصيدليات المجهزة جيدا والعيادات الطبية التي تشمل جميع التخصصات.
  • يتواجد داخل القرية جيم به أحدث الأجهزة كما يوجد سونا وسبا وجاكوزي.
  • توجد الكثير من الملاعب الرياضية في القرية لممارسة جميع أنواع الرياضات.
  • هناك منطقة خاصة بالأطفال مجهزة جيداً لاستقبال الأطفال وتساعدهم على قضاء وقت جيد مليئ بالرفاهية واللعب كما تتسم تلك المنطقة بالأمان الشديد.
  • وجود حراسة أمنية مشددة في القرية لحماية النزلاء وحماية ممتلكاتهم كما توجد كاميرات مراقبة كثيرة في القرية موزعة في جميع الأنحاء.
  • توجد منطقة خاصة بالصيد في القرية.
  • هناك أكوا بارك في القرية بالإضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال والكبار.

 

الشركة المطورة لقرية ديمورا الساحل الشمالي

تعد الشركة المطورة والمسؤولة عن تنفيذ قرية ديمورا هي شركة الحلو للتطوير العقاري وتمتلك الشركة سابقة أعمال قوية حيث تمكنت من تشييد الكثير من المشاريع الرائعة والتي تتميز بالرقي والفخامة وقد تم تأسيس الشركة في عام 2002 وتمتلك الشركة الكثير من المميزات منها الالتزام في تسليم المشاريع في الموعد المحدد بالإضافة إلى استخدام أفضل المواد في تنفيذ المشروع ولذلك فإن جميع المشاريع التابعة إلى الشركة تتسم بالجودة العالية ومن أبرز مشاريع الشركة هي قرية ديمورا الساحل الشمالي.

 

 

 

أسعار قرية ديمورا الساحل الشمالى

من أهم المزايا التي تتمتع بها قرية ديمورا الساحل الشمالي هي الأسعار التي تقدمها إلى جميع العملاء حيث تعد الأسعار المعلنة للوحدات تنافسية ومن الصعب أن تجدها في قرية أخرى داخل الساحل الشمالي تمتلك الخدمات التي تقدمها قرية ديمورا.

من السهل أن يمتلك الفرد وحدة سكنية في قرية ديمورا وذلك بسبب الأسعار المتميزة وأنظمة السداد الرائعة كما أنك ستتمكن من استلام الوحدة السكنية كاملة التشطيب وعلى أحدث طراز ولكي تتمكن من ذلك يجب البدء في حجز الوحدة ومعرفة الأسعار المعلنة لها وهي كالتالي:

  • يصل سعر الشاليه بمساحة 70 متر مربع إلى 1,173,694 جنيه مصري.
  • سعر الشاليه الذي تصل مساحته إلى 90 متر مربع يبدأ من 1,600,000 جنيه.
  • مساحة الشاليه التي تصل إلى 110 متر مربع يأتي بسعر 2,026,306 جنيه.
  • فيلا بمساحة 270 متر مربع تأتي بسعر 7,800,000 جنيه.
  • تاون هاوس بمساحة 400 متر مربع يبدأ سعره من 12,000,000 جنيه.

 

انظمة السداد داخل قرية ديمورا

حرصت شركة الحلو على توفير أنظمة سداد متنوعة لكي يتم الحصول على وحدة سكنية في قرية ديمورا وتتسم الأنظمة المعلنة بفترة السداد المرنة والمريحة والتي تتناسب مع مختلف العملاء ولهذا من أبرز أنظمة السداد المطروحة هو دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم والمتبقي يتم دفعه على 4 سنوات دون أن يتم دفع فوائد.

 

 صفحة المشروع على موقع بوكينج

 

 

تحليل السوق العقارية في مصر : كيفية اكتساب رؤى قيمة 
تمليك الشقق في الشيخ زايد: توازن بين الهدوء والتطور
استثمار عقاري في مصر: اكتشف أفضل المدن الجديدة والفرص الأستثمارية

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا