الساحل الشمالي

بورتو جولف الساحل الشمالي

بورتو جولف الساحل الشمالي

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة ومصيف في أرقى المناطق ستجد فإن بورتو جولف الساحل الشمالي هي  كل ما تحتاجه حيث تتوفر جميع الخدمات والمرافق الأساسية بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية للجميع، لضمان تجربة رفاهية وراحة بالغة، حيث يتمتع المنتجع بإطلالة رائعة ومباشرة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

 

ويقع في موقع استراتيجي يطل على أول مرسى متكامل لليخوت في شمال شرق أفريقيا، ويقع قرب القاهرة والإسكندرية، هذا المنتجع جزء من سلسلة مشاريع شركة العامر جروب للتطوير والتنمية العقارية في مصر، التي تملكها رجل الأعمال المصري منصور عامر، احصل على تجربة فريدة بزيارتك لبورتو الساحل الشمالي فلا تتردد وانضم إلينا.

 

موقع بورتو جولف الساحل الشمالي

يقع منتجع بورتو مارينا على الساحل الشمالي في الكيلو 105 على الطريق الرابط بين الإسكندرية ومرسى مطروح في منطقة العلمين.

عند الكيلو 105 بالعلمين الجديدة، وفي الكيلو 110 على طريق اسكندرية مرسى مطروح، وتقع أمام بوابة 7 في مارينا. 

تعتبر القرية موقعًا مركزيًا بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل:

  • على بعد ساعة واحدة فقط من مدينة الاسكندرية.
  • يقع المنتجع على بعد ساعتين فقط عن مدينة القاهرة.
  • الجامعة الجديدة تبعد مسافة قريبة جدًا من المشروع، تقريبًا 5 دقائق فقط.
  • يعتبر متحف العسكري في العلمين واحد من الأماكن الأثرية الهامة في الساحل الشمالي، ويبعد حوالي 3 دقائق بالسيارة عن القرية.
  • المدينة التراثية في العلمين تبعد 8 دقائق، وتعتبر مدينة كبيرة ذات تاريخ ومباني فاخرة.
  • مستشفى العلمين المركزي يقع على مسافة قريبة من قرية جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي.

يعتبر الموقع الاستراتيجي ذو أهمية كبيرة للعديد العملاء حيث تلعب المساحة الواسعة دورًا هامًا في توفير الخدمات والمزايا المتنوعة، مما يعزز جذب المزيد من العملاء.

 

مساحة بورتو مارينا الساحل الشمالي

تم إنشاء وتصميم مشروع بورتو جولف الساحل الشمالي على مساحة واسعة تبلغ مليون ونصف متر مربع، ما يعادل حوالي 355 فدان، بهدف توفير تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية لتصل إلى حوالي 9280 وحدة سكنية.

تم تسليم مشروع بورتو مارينا جولف على ثلاث مراحل منذ عام 2006، حيث بدأت المرحلة الأولى بمرحلة الجولف، ثم تم تسليم مرحلة أكوا بورتو، وأخيرًا تم تسليم مرحلة وادي الجولف.

بالإضافة إلى كون المشروع منتجعًا سياحيًا للاستمتاع بالعطلات الصيفية الممتعة، فإنه يعتبر أيضًا وجهة تسوق حيث يحتوي على منطقة تجارية شاملة تضم أكثر من 180 توكيلاً تضم العديد من أشهر المتاجر العالمية.

تحيط المساحات الخضراء الشاسعة بجميع الوحدات السكنية، فقد شعل الجزء الأكبر من مساحة المشروع لتعزيز الرفاهية والتميز، وامتدت الوحدات السكنية بأنواعها المختلفة على المساحة المتبقية الأصغر في المشروع.

 

مساحة وحدات منتجع بورتو مارينا الساحل الشمالي

تقدم قرية بورتو جولف في الساحل الشمالي وحدات سكنية بمساحات وأنواع مختلفة تلبي احتياجات ورغبات العملاء، حيث تتميز كل وحدة بإطلالة فريدة إما على ملعب الجولف أو على معالم المنتجع البارزة، من أهمها: 

  • تتوفر وحدات تطل على الشاطئ بمساحات تبدأ من 30 متر مربع.
  • هناك شقق سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين 57 متر مربع و 132 متر مربع.
  • تتواجد فلل بمساحات متوسطة قدرها 102 متر مربع في منتجع بورتو جولف مارينا.

 

تصميم مشروع بورتو مارينا الساحل الشمالي

تم تصميم المشروع بحيث يتضمن العديد من المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعية الجميلة، وهذا يعمل على تحقيق توازن العناصر الطبيعية الموجودة داخل القرية والتي توفر لها منظرًا خلابًا.

تم تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة والتصميم والنوع لتلبية احتياجات وتفضيلات جميع العملاء، وقد تم تقدير عددهم بحوالي 9280 وحدة سكنية تشمل الشاليهات والفنادق الخمس نجوم والفيلات والقصور والفلل المستقلة.

يتضمن المنتجع أماكن مائية مثل الأكوابورتو، والعديد من الألعاب المائية، وجسر مائي فوق البحر، وملعب جولف كبير، ومركز تجاري ضخم يضم حوالي 180 متجر للماركات العالمية.

 

خدمات بورتو جولف الساحل

منتجع بورتو جولف الساحل الشمالي يُعد واحدًا من أرقى المنتجعات في المنطقة ويتميز بشاطئه الرائع على البحر الأبيض المتوسط وبمستوى عال من الخدمات الترفيهية التي توفر تجربة استثنائية للزوار والمقيمين.

بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات الضرورية التي لا يمكن للسُكان الاستغناء عنها مثل المراكز الطبية والمساجد والمستشفيات الموزعة بشكل جيد في جميع أنحاء المنتجع فإنه يضم العديد من الخدمات الأخرى مثل:

  • حمامات سباحة تضم 25 مسبحاً للكبار، الأطفال والنساء، وتتضمن تصاميم ومساحات مائية متنوعة.
  • ملعب الجولف الواسع الذي يضم ١٨ حفرة.
  • منطقة ترفيهية تضم ألعاب داخلية وخارجية ومائية آمنة تمامًا للأطفال والكبار.
  • يتميز منتجع بورتو جولف الساحل الشمالي بوجود نافورة راقصة مستوحاة من مجموعة نوافير بيلاغيو في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • منطقة خدمات متكاملة تحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات السكان اليومية، بالإضافة إلى وكالات لأشهر العلامات التجارية العالمية.
  • منطقة شاملة لأشهر سلاسل الكافيهات و المطاعم العالمية بمستوى خمسة نجوم تلبي متطلبات مختلف الذواقة.
  • بسبب مساحته الواسعة، المنتجع يتميز بأنه يحتوي على أطول ممشى على الشاطئ للاستمتاع برياضة المشي مع الأصدقاء والعائلة في هذا الموقع الرائع.
  • يقدم المنتجع خدمة تأجير الشقق والخدمات الترفيهية المؤقتة لجميع زواره.
  • هناك العديد من الصيدليات المتكاملة والمفتوحة على مدار الساعة.
  • تتوفر مستشفيات كبيرة مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة على أعلى مستوى.
  • تتوفر الصالات الرياضية على مدار اليوم مع مساعدة مدربين محترفين، بالإضافة إلى وجود سبا وجاكوزي لتحسين حالتك الجسدية والنفسية.
  • هناك ممر سياحي يمتد على طول الشاطئ لإسعاد سكان قرية جولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي بإطلالة خلّابة على البحر طوال النهار.

 

أسعار وحدات بورتو جولف الساحل الشمالي

تتميز أسعار الشاليهات والفيلات في منتجع بورتو مارينا بالساحل الشمالي بأنها متنوعة ومناسبة، وتختلف وفقًا لحجم وتصميم الوحدة وموقعها بالإضافة إلى قربها من البحر. 

كما تتوفر خيارات التقسيط لجميع الأسعار، حيث قامت الشركة المالكة للمشروع بتوفير أنظمة مختلفة وتسهيلات في عملية الدفع والتسديد.

تتميز أسعار الغرف الفندقية في بورتو مارينا جولف بكونها مميزة للغاية ومزودة بالعديد من الخدمات الفاخرة، وتتميز أيضاً بتصميم فريد وجميل مع إطلالة مباشرة على البحر بأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه مصري فقط، وهذا السعر يشمل الوحدات بمساحة 90 متر مربع.

أنظمة الدفع والسداد

تهدف الشركة القائمة على مشروع بورتو جولف الساحل الشمالي إلى تسهيل عملية الدفع للعملاء بهدف تجنب تعقيدات الدفع خلال عملية شراء الوحدات السكنية الصيفية حيث يتم اتباع أنظمة دفع متنوعة لتلبية احتياجات العملاء المختلفة، وتُسهّل عمليات الحجز والتملك، يمكنك الحجز الآن.

ادفع 10٪ فقط كمقدم عن قيمة الوحدة العقارية، مع إمكانية تقسيط الباقي حتى 8 سنوات دون فوائد.

 

قدمت شركة العامر جروب واحد من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة وهو مشروع بورتو جولف الساحل الشمالي الذي يعد من أكبر المنتجعات السياحة في منطقة الساحل حيث تضم العديد من الخدمات والمميزات وأنظمة الدفع والسداد المميزة.

 

 المصدر:  شركة عامر جروب للتطوير العقاري

 

 قرية الأحلام الساحل الشمالي 
مراسي الساحل الشمالي - Marassi North Coast 
قرية الكرمة الساحل الشمالي - Karma North Coast

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا