العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الادارية

شقق العاصمة الادارية

يرغب جميع العملاء بامتلاك شقق العاصمة الادارية ، وذلك لأنها تقدم لهم استثمار ناجح، وقبل أن يتم شراء الوحدات السكنية يتم التساؤل أولا عن أسعار الشقق والتي تأتي بأسعار تنافسية تناسب الخدمات والمرافق التي تتواجد بها، وتتميز الشقق المتواجدة بالعاصمة الإدارية بالموقع الاستراتيجي الرائع، بالإضافة إلى التصميم المتميز الذي تتمتع به والمساحة الواسعة التي توفر راحة وخصوصية إلى السكان.

 

تتميز العاصمة الإدارية بالعديد من المزايا الرائعة، حيث تتسم بالجو المعتدل طوال العام، وذلك لأنها تقع في القاهرة الكبرى وتحديدا بالجانب الشرقي، كما تتسم العاصمة الإدارية بالموقع المتميز، حيث تقع بجانب الطريق الدائري وطريق القطامية العين السخنة، بالإضافة إلى طريق القاهرة السويس، كما تقرب العاصمة الإدارية من عدة مناطق هامة أبرزها المعادي التي تفصل بينهما 15 كيلو متر، وتقترب أيضا من مدينة نصر التي تفصل بينهما 5 كيلو متر.

 

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

يتساءل المستثمرين والعملاء الراغبين بشراء شقق العاصمة الادارية عن موقعها الجغرافي، ولهذا سنوضح لكم الموقع حيث يعد موقع استراتيجي متميز يقع على حدود مدينة بدر بين كل من طريق القاهرة العين السخنة والطريق الدائري، بالإضافة إلى أنه يقترب من مشروع مدينتي حيث يفصل بينهما 60 كيلو متر، كما تقترب العاصمة الإدارية من قلب القاهرة ويفصل بينهما 60 كيلو متر، وبسبب هذا الموقع المتميز ساعد على جذب الكثير من المستثمرين والعملاء، كما ساعد على ذلك أيضا الأسعار التنافسية الخاصة بالوحدات السكنية.

 

أفضل كمبوندات شقق للبيع في العاصمه الإدارية بالتقسيط

الكثير من المشروعات السكنية التي تتواجد في العاصمة الإدارية والتي تتميز بالبناء الجيد والتصميم الرائع، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها، ومن أبرزها هي الأسعار المناسبة، كما يتم تقديم شقق ووحدات سكنية رائعة بأرخص الأسعار.

وقبل أن يتم حجز شقة سكنية في العاصمة الإدارية يجب أن يتم معرفة السعر ومعرفة أنظمة السداد التي يتم تقديمها داخل العاصمة الإدارية والتي تتسم جميعها بالمرونة الشديدة، وتختلف أنظمة السداد من مشروع لآخر، لذا قبل اختيار الشقة أيضا يجب أن يتم معرفة المشروع الذي تتبع إليه الشقة، وفي السطور القادمة سنوضح لكم أبرز المشروعات السكنية التي تقع في العاصمة الإدارية.

مشروعات العاصمة الإدارية

تمتلك العاصمة الإدارية عدد كبير من المشروعات السكنية الناجحة والتي يفضل الجميع امتلاك وحدة سكنية بها، وذلك بسبب العديد من المزايا التي تقدمها إلى القاطنين، ومن أبرز المشروعات السكنية هي الآتي:

  • كومبوند كاسيل لاند مارك.
  • كومبوند رامتان.
  • مشروع دي جويا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند سيرانو.
  • كمبوند سيناريو.
  • كمبوند البوسكو.
  • مشروع فينشي.
  • شقق للبيع داخل كمبوند سين سيفن.

 شقق العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية كمبوند رامتان Ramatan

إذا كنت ترغب في امتلاك شقة في العاصمة الإدارية عليك بالتوجه إلى كمبوند رامتان، والذي يمتلك الكثير من الشقق السكنية المميزة التي تقع في أفخم أحياء العاصمة الإدارية وتحديدا في الحي الثامن R8، كما يتميز هذا الكمبوند بوجوده على مساحة ضخمة تصل إلى 20 فدان، وتم تصميم كمبوند رامتان على أحدث التصميمات العصرية الراقية التي تشير إلى الفخامة والرقي، كما تم تنفيذ وإنشاء مداخل الكمبوند من الجرانيت الفاخر، ويشمل هذا المشروع عدد كبير من العمائر السكنية التي تصل إلى 24 عمارة وكل عمارة تضم سبع طوابق، وفي الطابق الواحد توجد أربع شقق، كما يضم كمبوند رامتان عدد كبير من الفلل يصل إلى 11 فيلا.

مساحة الشقق في العاصمة الإدارية تبدأ من 105 م2، وقد تصل إلى 190 متر مربع، ويختلف سعر الوحدة السكنية تبعا لمساحتها، وتم توفير مساحة خضراء في الكمبوند للحفاظ على خصوصية الوحدات السكنية وخصوصية السكان، ويمكن شراء الشقة بنظام التقسيط من خلال دفع مقدم يقدر بحوالي 10% مع سداد القيمة المتبقية على ثماني سنوات.

 

شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

يقع كمبوند البوسكو في العاصمة الإدارية ويقترب من الكثير من المناطق الهامة مثل محور محمد بن زايد والنهر الأخضر، كما أن هذا الكمبوند يتميز بمساحته الضخمة التي تصل إلى 200 فدان، وتم تقسيم تلك المساحة إلى مساحات خضراء ومباني سكنية، كانت المساحة الكبيرة مخصصة للرقعة الخضراء حتى تضيف جزءا من الطبيعة الخلابة إلى الكمبوند، وبالنسبة للمباني والمنشآت السكنية فهي عبارة عن فلل وشقق، وقد تم تصميم هذا الكمبوند بواسطة شركة مصر إيطاليا والتي حرصت على تصميمه على الطراز العالمي الذي يتسم بالفخامة الشديدة.

وفرت الشركة المطورة لكمبوند البوسكو عدد كبير من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تكون مختلفة في التصميم والمساحة والسعر والنوع، وذلك لكي يتم إرضاء جميع العملاء والمستثمرين، وتبدأ مساحة الشقق في هذا الكمبوند من 126 متر مربع، ومن الممكن أن تضم الشقة الواحدة غرفتين نوم أو ثلاث غرف نوم، كما أنه يتم تسليم الشقة إلى العميل كاملة التشطيب وهذا أكثر ما يرغبه العملاء.

تم توفير أنظمة سداد مختلفة للوحدات السكنية في كمبوند البوسكو، ومن أبرز الأنظمة هو دفع 5% مقدم وبعد مرور ثلاثة أشهر يتم دفع 5% أخرى والقيمة المتبقية تسدد على 9 سنوات.

 

شقق للبيع في كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

من ضمن المشروعات السكنية التي تتواجد في العاصمة الإدارية هو كمبوند المقصد، حيث تم تنفيذ هذا الكمبوند على أعلى مستوى وقد تم استخدام أفضل مواد البناء به، بالإضافة إلى أنه تم تصميمه بشكل عصري وحديث، وتصل مساحة كمبوند المقصد إلى 211 فدان، كما أنه يعد من أرقى المناطق التي تقع في العاصمة الإدارية، حيث يطل بصورة مباشرة على محور محمد بن زايد، كما أنه يقع في منطقة الحي الثالث وتحده الكثير من المشروعات السكنية والطرق والمحاور الرئيسية.

 

ينقسم كمبوند المقصد إلى مقصد ريزيدنس للشقق والمقصد فيلات، وتتميز أسعار الشقق به كما أنها تتنوع بين الشقق الكلاسيك والمودرن، ويتم تسليم الشقق في الكمبوند ذات تشطيب كامل، كما أنه يوجد تنوع في مساحة الشقق كالآتي:

  • الشقة التي تحتوي على غرفتين نوم تبدأ مساحتها من 111 متر مربع، وتصل إلى 187 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الشقة التي تضم ثلاث غرف نوم من 144 متر مربع وتصل إلى 187 متر مربع.

الكثير من أنظمة السداد المتوفرة في كمبوند المقصد إلى العملاء، وأبرز تلك الأنظمة هو أن يتم دفع مقدم 5%، وبعد ثلاث أشهر يتم دفع 10% والمتبقي يتم سداده على سبع سنوات، وهناك نظام آخر عبارة عن دفع مقدم 5% والقيم المتبقية تسدد على خمس سنوات.

 

 

شقق للبيع في كمبوند سيناريو Scenario العاصمة الإدارية

من أفخم المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية هو كمبوند سيناريو، حيث يقع في الحي السابع، كما أنه يقترب من المناطق الهامة التي تقع في العاصمة الإدارية، وتم تنفيذ كمبوند سيناريو على مساحة شاسعة تصل إلى 39 فدان، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة المطورة له هي شركة آكام للتطوير العقاري، وحرصت على تصميمه على أحدث طراز، بالإضافة إلى ذلك فإنها استعانت بطاقم عمل ذو خبرة عالية من الاستشاريين الهندسيين.

 

توجد الكثير من الوحدات السكنية في كمبوند سيناريو وذلك لأن الشركة حرصت على تنوع الوحدات بداخله، حيث تعد عبارة عن توين هاوس وتاون هاوس وشقق دوبلكس، ومساحة الشقة المعروضة للبيع في كمبوند سيناريو تبدأ من 154 م2 مربع، أما مساحة الشقق الدوبلكس فإنها تبدأ من 200 م مربع، وقد تصل إلى 300 متر مربع، وتم توفير الشقق بأسعار تنافسية وذلك بعد أن حرصت الشركة التنافسية على توفير الوحدات بسعر مناسب إلى العميل.

 

يتميز كمبوند سيناريو بالمساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والبحيرات الصناعية والتي أضافت مظهر طبيعي وخلاب إلى الكمبوند، كما أنه تم توفير العديد من أنظمة السداد الميسرة التي تكون عبارة عن دفع دفع مقدم 10% والمتبقي يسدد على خمس سنوات، والنظام الآخر عبارة عن دفع مقدم 10% وبعد مرور عام يتم دفع 5% والقيمة المتبقية تسدد على 7 سنوات.

 

 

شقق للبيع في كمبوند فينشي العاصمة الإدارية

ضمن المشاريع المتميزة التي تتواجد في مدينة العاصمة الإدارية هو كمبوند فينشي، وقد تم تنفيذ هذا الكمبوند بواسطة شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري، والتي تمكنت من توفير الكثير من الوحدات السكنية المتنوعة والمتمثلة في شقق دوبلكس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس، وتم توفير تلك الوحدات بأسعار ومساحات مختلفة لتناسب جميع الأذواق.

 

 

 

مدينة حدائق العاصمة الجديدة وأهم مشاريعها 
مدينة حدائق العاصمة 
كمبوند المقصد العاصمة الادارية 
مشروعات العاصمة الادارية الجديدة | أهم 10 مشاريع

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا