الساحل الشمالي

قرية المروة الساحل الشمالي

قرية المروة الساحل الشمالي - El Marwa Resort

يعد الساحل الشمالي من المناطق التي تُرضي ذوق فئة كبيرة من الأشخاص، لذلك اتجهت الدولة إلى تطويره وإنشاء قرى عدة بها كما قرية المروة الساحل الشمالي ، يوجد داخل الساحل مميزات عدة مقومات متنوعة كما المناخ المميز والجو الرائع، هذا بالإضافة إلى تنوع الفريق بها والتي تحتوى جميعها على خدمات يحتاج إليها الأشخاص.

 

قرية المروة فى الساحل الشمالي

 

تجذب تلك القرية أنظار الكثير من الفئات، وذلك لموقعها المميز وخدماتها التي تنال استحسان الكل، وهذا لهدوئها ونظافتها، هذا بالإضافة إلى إطلالتها الساحرة الواقعة مباشرة على البحر. يسعى القائمون على القرية على إدخال كل ما يطلبه الأفراد، وذلك تبعًا للاستفتاء الخاص بما يحتاجه الفئات المختلفة، حيث يتم عمل دراسة من قبل فئات متخصصين في ذلك الأمر. تصميم القرية تم إعداده من قبل أمهر المهندسين، حيث آتي مناسبًا للساحل الشمالي وما يضمه من قرى مشابه.

 

المطور العقاري القائم على قرية المروة في الساحل الشمالي

 

المطور العقاري أو الشركة المالكة أحد الأمور التي يبحث عنها المستثمرين وكذلك الراغبين بشراء الشاليهات في الأماكن السياحية، حيث أنه كلما كانت الشركة المالكة ذات سمعة طيبة ولها مشروعات عدة ناجحة في المجال كلما كان الإقبال على الشراء والاستثمار أكبر.

الحاوي للاستثمار هي الشركة المالكة لمشروع قرية المروة في الساحل الشمالي اشتراكًا مع "الحرس الجمهوري"، وتعد الحاوي للاستثمار واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية العقارية ذات الخبرة الكبيرة في ذلك المجال.

كما أنها مشهورة بشكل كبير داخل الجمهورية المصرية بشكل عام، وداخل الساحل الشمالي بصورة خاصة، حيث أن المشروعات التي قدمتها تتميز بالروعة في التصميم والأداء والخدمات وغيرها من الأمور الأخري أيضًا.

كذلك تقوم الشركة بعمل التصاميم طبقًا لطبيعة الخدمات التي يتم تقديمها بالبناء وطبيعته، وذلك نتيجة لخبرتها الكبيرة الواصلة لعشرين عام.

 

موقع قرية المروة بالساحل الشمالي

الموقع من أهم العناصر التي تجذب الأفراد، والتي يركز عليها المستثمرين كذلك، لذلك كان من الضروري اختيار موقع ممتاز للقرية، وهذا ما تم القيام به بالفعل، حيث أن مجرد التفكير في إنشائها داخل الساحل الشمالي جعلها مشروع ناجح كبداية.

 وتقع القرية في "الكيلو 62 طريق الإسكندرية مرسى مطروح الساحل الشمالي"، هذا بالإضافة إلى وقوعها بين عدة قري سياحية مميزة كما قرية دعاء وقرية سلسبيل، هذا مع إطلالة مميزة وجذابة بصورة مباشرة على البحر.

تأتي قرية المروة في الساحل الشمالي أيضًا قريبة من مدينة الإسكندرية والقاهرة، وبذلك يستطيع الفرد الذهاب والرجوع في وقت قياسي.

مزايا قرية المروة الساحل الشمالي

تحتوى القرية على مميزات عدة، والتي جعلت منها مقصدًا لعدد كبير من الأشخاص، وتأتي تلك المميزات متمثلة في الآتي:

الموقع المميز، وتلك من أهم مزايا القرية التي تجعلها الاختيار الأول لعدد كبير من الأفراد، خاصة أنها تطل على البحر بشكل مباشر.

تحتوى على شاطئ خاص، والذي يكون جاهز للنزول بصورة مستمرة.

ماء الشاطئ نظيف جدًا، كما أن لونه خاص ورائع، هذا بالإضافة إلى الرمال الذهبية الناعمة.

خدمات القرية متنوعة تناسب جميع الأذواق والأعمار أيضًا، حيث حرصت الشركة على عدم إغفال حاجات الأطفال.

توفير سبل الترفيه المناسبة للأطفال والآمنة أيضًا.

التصميم الخاص بالقرية مميز، كما أنه لم يغفل أي جزء، مما جعل التصميم متناسقًا مع بعضه البعض.

وفرت كذلك الشركة مساحات متباينة للأفراد، وهذا من أجل قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء أيضًا.

تسعى الحاوي للاستثمار إلى تطوير نفسها وأعمالها بشكل دائم، وذلك من أجل مواكبة التطور السريع الحادث في مجال العقارات، وكذلك ارضاءً لذوق كل الأفراد.

خدمات المروة بالساحل الشمالي

الخدمات هي ما تجعل الجميع يفضلون مكان على الآخر، لذلك تم وضع خدمات جديدة وقوية داخل قرية المروة، وتلك الخدمات هي:

تتضمن القرية خدمات ترفيهية وفندقية فخمة جدًا، وهذا ما يجعلها مكانًا مريحًا للنزلاء. تحتوي كذلك على عدد 6 حمامات سباحة متوزعة في أماكن متباينة، وهي مختلفة في العمق والمساحة لتلائم الكل، هذا بالإضافة إلى حمامات مغلقة للسيدات، وكذلك حمام مطاطي من أجل سلامة الأطفال.

 الانسجام والهدوء النفسي من العناصر الموجودة داخل القرية، ولذلك تم عمل مساحات خضراء واسعة، حيث تم عملها لاند سكيب رائع ومناظر طبيعية مُصممة بشكل راقي، وهذا ما يبعث على الراحة عقب يوم طويل.

وجود حدائق عامة متنوعة وأخرى خاصة بالأطفال تحتوى على أنواع مختلفة من الألعاب، وهذا للاستمتاع بوقتهم. تحتوى أيضًا على مناطق ألعاب كما الاكوا بارك المحتوية على الألعاب المائية المُبهجة.

 يتوافر كذلك داخل القرية مدينة ملاهي مميزة وأيضًا صالة ألعاب إلكترونية، للاستمتاع بوقت الفراغ كما يجب. 

الاهتمام بالترفيه أحد أهم العناصر الموجودة داخل القرية، وهذا ما جعل المختصين يقومون على إنشاء سينما ومسارح مفتوحة لإقامة عروض خاصة ثقافية وفنية مختلفة.

 يحتوى الشاطئ كذلك على شاشات عرض، حيث يمكن مشاهدة المباريات والأحداث المهمة في وقتها.

 تتضمن القرية أيضًا سوق تجاري كبير، به محال تجارية وموالات متعددة بها براندات وكل ما يحتاج إليه الأفراد.

 كل وحدة يوجد بها دش مركزى، هذا بالإضافة إلى توفير شبكة عنكبوتية سريعة الاستخدام ومجانية أيضًا.

 كافيهات ومطاعم متعددة بها خدمة مميزة من خلال أفضل الطهاة والعاملة المُدربة على أعلى مستوى.

 توفر كذلك في القرية الخدمات الصحية التي يحتاجها الكل كما الوحدات الطبية والمستشفيات.

 الأمن والحماية من أهم النقاط التي حرصت الشركة على توفيرها، وذاك حفاظًا على المُقيمين داخل المكان، هذا بالإضافة إلى عمل سنترال.

 المساحة الواسعة التي تم تخصيصها للقرية جعلت الخدمات المُقامة عليها تشمل الجميع.

 

التصميم الخاص بقرية المروة

مساحة القرية هي 109 فدان، وهي مساحة كبيرة، وقد اختيار تلك المساحة من أجل الإكثار من المساحات الخضراء، إضافة إلى الرقي والفخامة في التصميم.

وزعت المساحات بين الوحدات السكنية والمساحات الخضراء وكذلك الوحدات، وقد أخذ التصميم نظام المصاطب، وهذا حتى ترى كافة الوحدات البحر بصورة واضحة.

كما بُنيت القرية بمساحة 750 متر² على البحر، وتشكل المساحات الخضراء إضافة إلى حمامات السباحة 80٪ من مساحة القرية الإجمالية، وذلك ينال إعجاب الجميع بشكل كبير.

لم يغفل المصمم حاجة المُقيمن إلى الخروج، لهذا تم عمل مطاعم وكافيهات وأشياء أخرى للتمتع بفرصة خروج ممتعة.

 

أسعار قرية المروة الساحل الشمالي

توفر القرية نظام دفع مريح للأشخاص، حيث يتم الأمر بالتقسيط، وذلك للوحدات السكنية والشاليهات المخصصة للبيع، وتأتي الوحدات مُجهزة بشكل كامل.

يقوم المُشتري بدفع 10٪ من القيمة الإجمالية وتقسيط المتبقي على مدار خمس سنوات دون دفع فوائد.

تبدأ قيمة الشاليهات للإيجار داخل القرية بداية من 900 جنيه، كما تختلف القيمة طبقًا للخدمات المتوفرة داخل المكان وكذلك المساحة، كذلك فإن الأسعار تختلف من وقت لآخر تبعًا للتغيرات الحادثة في الأسواق.

تحدثنا في ذلك المقال عن قرية المروة الساحل الشمالي، حيث ذكرنا أهم الخدمات التي تقدمها ومميزاتها كذلك، كما تحدثنا عن موقعها والمطور العقاري لها وتصميمها المميز، هذا بالإضافة إلى طريقة الدفع المريحة التي وفرتها الشركة وسعر ايجار الشاليه، وعدد من الأمور الأخرى أيضًا. 

قرية المروة علي خرائط جوجل

 

 

المطور:   الحاوي للاستثمار العقاري

 

قرية الجوهرة الساحل الشمالي 
مراسي الساحل الشمالي - Marassi North Coast 
قرية الكرمة الساحل الشمالي - Karma North Coast 
قرية مارسيليا الساحل الشمالي

مقالات ذات صلة

عن تمليك

في "تمليك"، نسعى لتقديم تجربة فريدة ومميزة للأفراد الذين يبحثون عن منازل أحلامهم في مصر. نحن نفهم أهمية العقارات ودورها الحيوي في حياة الناس، ونعمل بجد لتسهيل عملية البحث والعثور على المشروعات العقارية المثالية.

تمليك - دليلك الشامل للعقارت في  مصر

البحث

تابعنا

نحن في موقع "تمليك" نستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك على موقعنا..

باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق على استخدامنا للكوكيز وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا